اليمن: الحوثي يقر بقصف مأرب وينفي استهداف محطة الوقود

نفى عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي مزاعم استهداف جماعة أنصار الله “الحوثيين” محطة وقود شمال مدينة مأرب. 

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر “إن لدى وزارة الدفاع اليمنية ما يثبت أنها لم تقصف سوى معسكر المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب”.

وطالب الحوثي بفتح تحقيق مستقل في حيثيات الهجوم، واعدا بدفع تعويضات، يشار إلى أن 21 قتيلا بينهم أطفال لقوا حتفهم بعدما أصاب صاروخ باليستي محطة للوقود في مأرب الغنية بالغاز شمال البلاد والتي يستمر الحوثيون منذ أشهر بشن هجمات عليها على الرغم من كافة الدعوات الدولية لوقف الحملة العسكرية التي تهدد الآلاف  من المحافظة، هربا من النزاع، وفقا لما أفاد به مسؤولون يمنيون.

وكتب وزير الصحة في الحكومة المعترف بها دوليا قاسم بحيبح على تويتر ، أرفقها بصورة لجثة محترقة: “أكثر من 17 قتلوا أو أصيبوا بينهم هذا الطفل الذي احترق بصاروخ حوثي على مدينة مأرب”.

كما نشر وزير الإعلام معمر الإرياني سلسلة تغريدات على تويتر أرفقها بصور لأطفال وجثث متفحمة جراء إصابتهم بالصاروخ الباليستي الذي استهدف محطة للوقود في  مأرب.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد