قتيلٌ وعددٌ من الجرحى جراء انفجار في الشمال السوري

قتل شخص وأصيب 5 آخرون ظهر اليوم السبت جراء انفجار في مدينة الباب شمال شرقي حلب في الشمال السوري الخاضعة لسيطرة المعارضة.

ووقع الانفجار داخل أحد مكاتب الشحن الواقع على طريق قباسين – الباب شمال شرق المدينة، وحدث جراء انفجار عدد من البطاريات داخل المكتب، مخلفاً أضراراً مادية في ممتلكات المدنيين.

وقد توجهت فرق الدفاع المدني للمكان لإخلاء الجرحى وإطفاء الحرائق التي اندلعت جراء الانفجار، كما قامت القوى الأمنية المحلية بتطويق المنطقة خوفاً من حدوث انفجار آخر.

وقالت وكالة الأناضول إن التفجير حدث بسبب قنبلة كانت مزروعة بسيارة وسط مدينة الباب.

انهت فرقنا عمليات الاستجابة للتفجير الذي وقع اليوم 20 آذار في مدينة الباب شرقي حلب داخل شركة لشحن البضائع وسط المدينة…

تم النشر بواسطة ‏الدفاع المدني السوري‏ في السبت، ٢٠ مارس ٢٠٢١

كما قتل طفل جراء انفجار لغم أرضي داخل أحد الأراضي الزراعية في مدينة عفرين في ريف حلب بالشمال السوري بعد ظهر اليوم، كما انفجرت عبوة ناسفة في سيارة أحد قياديي الجيش الوطني التابع للمعارضة يوم أمس في مدينة اعزاز، أدت لإصابته بجروح بليغة.

وفككت القوى الأمنية المحلية عبوة ناسفة كانت قرب دوار الراعي شمال مدينة الباب صباح اليوم السبت، كما قامت بتفكيك حقيبة مفخخة أخرى كانت قد وضعت بجانب دائرة النفوس في مدينة الراعي بريف حلب.

كما أعلن الفيلق الثالث في الجيش الوطني عن تفجير صهريج نقل مفخخ يوم الأربعاء الماضي كان مركوناً قرب معبر الحمران جنوب جرابلس والذي يصل بين مناطق المعارضة ومناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطية في مدينة منبج.

وتشهد المناطق التي تسيطر عليها المعارضة السورية في ريفي حلب الشمالي والشرقي لعدة انفجارات بشكل شبه يومي، مخلفةً العشرات من الضحايا والجرحى.

قد يعجبك ايضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد