الخصوصية والأمن

الخصوصية والأمن

تنطبق الشروط والأحكام التالية على أي استخدام لموقع (www.iranwire.com)، وعلى كافة المحتويات (كما هو موضح أدناه)، والتطبيقات، والأدوات، والبرامج المتاحة على الموقع، أو من خلاله (يُشار إليها إجمالاً باسم “التطبيقات”).

إن قرارك بالدخول إلى الموقع و/أو التطبيقات واستخدامها يعتبر وثيقة بموافقتك إلكترونياً على الامتثال للشروط والأحكام التالية والالتزام بها، إذ يمكن تعديلها من قبلنا ونشرها في هذا الموقع في أي وقت (“شروط الاستخدام”).

إذا كنت غير موافق على شروط الاستخدام هذه، فلا تستخدم هذا الموقع.

في حال انتهاك شروط الاستخدام هذه نحتفظ بالحق في التماس جميع سبل الطعن المتاحة بموجب القانون وحماية حقوق الملكية.

تشير مصطلحات: “الشركة” و”الخاص بنا” و “لنا” و “نحن” إلى مُشَغِل هذا الموقعiranwire.com ، ويشير المصطلحان “أنت” و “الخاص بك” إلى المستخدم أو مُستَعْرِض هذا الموقع.

يخضع استخدام هذا الموقع والتطبيقات المتاحة عليه أو من خلاله لشروط الاستخدام التالية:

١. الترخيص بصلاحيات محدودة لاستخدام المواد

 فيما يتعلق بإنشاء واستضافة وصيانة و/أو عرض الموقع والتطبيقات، تستخدم الشركة بعض المواد المملوكة من قِبل الشركة أو غيرها من المواد المُرَخَصَة للشركة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص، والأعمال الفنية، والصور الفوتوغرافية، والصور العادية، والفيديو، والصوت (يُشار إليها إجمالاً بـ “المحتوى”)، والبرمجيات، ورمز HTML والنصوص (جنباً إلى جنب مع المحتوى، يُشار إليها بشكل مُجمل بـ “المواد”) المحمية بموجب قوانين حقوق النشر، وقوانين، ومعاهدات المملكة المتحدة، والمعاهدات الدولية الأخرى.

يتم توفير جميع المواد من قبل الشركة كخدمة للزوار والمستخدمين لهذا الموقع، وما لم يأذن خلاف ذلك، يجوز استخدامها لأغراض تثقيفية شخصية فقط، وإذا كنت صاحب حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى الواردة في المواد.

لا يتم نقل أي حق أو ملكية أو مصلحة من موادنا إليك.

هذا ترخيص بصلاحيات محدودة، ولا يعتبر نقل ملكية لموادنا، ويخضع هذا الترخيص للقيود التالية:

  1. لا يجوز لك نسخ، أو إعادة إنتاج، أو نشر، أو نقل، أو توزيع، أو أداء، أو عرض، أو تعديل، أو إنشاء أعمال مُشتَقة من، أو بيع، أو ترخيص، أو استغلال هذا الموقع أو أي من مواده دون إذن مسبق مكتوب، والذي يمكن طلبه كما هو مذكور في القسم ٢ أدناه.
  2. لا يجوز لك الدخول إلى الموقع، أو استخدامه، أو استخدام المواد لأي غرض تجاري.
  3. لا تستطيع إعطاء الإذن بنسخ أي من موادنا، ويحظر أي نسخ، أو تعديل، أو توزيع، أو نقل، أو أداء، أو عرض، أو أي استخدام آخر غير مصرح به لهذه المواد.
  4. عند استلام الإذن بإعادة إنتاج المواد يجب عليك وضع حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الخاصة بنا على هذه المواد المنسوخة.
  5. يحق لنا إلغاء هذا الترخيص المحدود في أي وقت لأي سبب أو حتى بدون أي سبب.
  6. جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة من قبل الشركة محفوظة.

٢. طلبات إذن الاستخدام

يجب أن تتضمن طلبات الحصول على إذن لاستخدام موادنا المعلومات التالية:

  1. وصف للمادة (المواد) المطلوب الحصول على إذن استخدامها.
  2. الغرض الذي من أجله سيتم استخدام المادة (المواد)، والطريقة التي ستستخدم بها المادة (المواد)، واسمك الكامل، والمسمى الوظيفي، واسم الشركة أو المؤسسة، ورقم الهاتف، ورقم الفاكس، وعنوان البريد الإلكتروني، والعنوان البريدي.

يرجى إرسال جميع طلبات إذن الاستخدام إلى info@iranwire.com

٣. العلامات التجارية

تحتفظ الشركة والمُرَخِصُون لها حسب الاقتضاء بجميع الحقوق المتعلقة بعلاماتها التجارية، وأسمائها التجارية، وعلامات الخدمة، وأسماء العلامات التجارية، والشعارات والشكل التجاري.

هذه العلامات والأسماء أو الأشكال التجارية وجميع الشعارات أو الصور المرتبطة بها هي علامات تجارية مسجلة و/أو علامات تجارية بالقانون المُتعارف عليه، ومحمية بموجب قوانين المملكة المتحدة والمعاهدات الدولية.

لا يتم منحك أي ترخيص لاستخدام هذه العلامات، أو الأسماء، أو الأشكال التجارية بموجب شروط الاستخدام هذه، أو باستخدامك لهذا الموقع.

إن سوء استخدامك للعلامات التجارية، والأسماء التجارية، أو الأشكال التجارية المعروضة على هذا الموقع ممنوع منعاً باتاً.

٤. الروابط

من وقت لآخر، قد يتضمن هذا الموقع روابط لمواقع أخرى أيضاً، يتم توفير هذه الروابط من أجلك، ولا تعني هذه الروابط أننا نؤيد هذا الموقع أو (هذه المواقع). ولا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى الرابط أو (الروابط).

الدخول إلى هذه المواقع يقع على مسؤوليتك الخاصة، ولن تتحمل الشركة أي مسؤولية ناشئة عن ذلك أو تتعلق بهذه المواقع و/أو المحتوى الخاص بها، أو عن أي أضرار أو خسائر ناجمة عنها، أو يُزعم أنها ناجمة عنها، أو فيما يتعلق بأي استخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متوفرة على هذه المواقع أو من خلالها.

٥. الأطفال والقُصر

الموقع والتطبيقات مخصصة للجمهور العام، والآباء والأوصياء الذين يسمحون للأطفال أو الأفراد الذين يعتبرون قاصرين بموجب القانون المعمول به، بالدخول إلى الموقع والتطبيقات سيكونون مسؤولين عن استخدام أطفالهم للموقع والتطبيقات، والامتثال لشروط الاستخدام هذه.

٦. الشروط الإضافية

أنت تدرك وتوافق على أن بعض التطبيقات قد تخضع لشروط إضافية تُكَمِل شروط الاستخدام هذه (يُشار إليها إجمالاً باسم “الشروط الإضافية”).

ستتاح لك الفرصة لمراجعة الشروط الإضافية قبل استخدام هذه التطبيقات، وباستخدام هذه التطبيقات فإنك توافق على الامتثال لهذه الشروط الإضافية.

٧. إخلاء المسؤولية عن الضمان

لا نُقَدم نحن أو أي طرف ثالث أي ضمان، أو كفالة فيما يتعلق بدقة، أو توقيت، أو أداء، أو شمول، أو ملاءمة المعلومات والتطبيقات والمواد الأخرى الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع لأي غرض معين، ولسنا مسؤولين عن المحتوى الذي تقدمه أنت أو أي طرف ثالث.

قد لا يكون محتوى معين مناسباً لجميع المستخدمين، بما فيهم أنت، ليس من واجبنا القيام بفحص المحتوى مسبقاً، أنت تُقِر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على معلومات غير دقيقة أو أخطاء، ونحن نُخلي بشكل صريح مسؤوليتنا عن أي من هذه الأخطاء إلى أقصى حد يسمح به القانون، ونتيجة لذلك يتم توفير الدخول إلى هذا الموقع إلى زوارنا ومستخدمينا “كما هو” و”كما هو متاح”، ودون أي ضمان من أي نوع، سواء كان صريحاً أو ضمنياً، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أولئك الذين يتوقعون إمكانية التسويق، أو ملائمة الموقع لغرض معين، أو العنوان أو عدم الانتهاك.

أنت تقر عند استخدامك لهذا الموقع بأن استخدامك له يقع على مسؤوليتك الخاصة.

بعض السلطات القضائية لا تسمح بإخلاء المسؤولية عن الضمانات الضمنية. في مثل هذه السلطات القضائية، قد لا ينطبق إخلاء المسؤولية السابق عليك بالكامل.

تحتفظ الشركة بالحق في منع أو رفض الدخول إلى الموقع الإلكتروني لأي شخص في أي وقت ولأي سبب أو بدون سبب.

٨. محدودية المسؤولية

 لن تكون الشركة بأي حال من الأحوال مسؤولة تجاه أي طرف عن أي أضرار مباشرة، أو غير مباشرة، أو عرضية، أو خاصة، أو تبعية، أو جزائية تنشأ أو تتعلق باستخدام هذا الموقع الإلكتروني أو أي روابط إلكترونية أخرى، مُتضمنة بدون استثناء خسارة أرباح أو عوائد، تكاليف الاستبدال، وتوقف الأعمال، وفقدان البيانات أو الأضرار الناتجة عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات المتوافرة، حتى لو قامت الشركة بالإبلاغ صراحةً عن إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

 في بعض السلطات القضائية لا يُسمح بمحدودية المسؤولية، في مثل هذه السلطات القضائية قد لا تنطبق عليك بشكل كامل تلك القيود السابقة المتعلقة بالمسؤولية.

٩.تواصلك

 قد نستخدم أي معلومات واردة في أي تواصل تقوم بإرساله إلى الموقع لأي غرض كان.

تخضع أي معلومات تعريف شخصية تقدمها إلى الشركة من خلال الموقع لسياسة خصوصية الموقع المذكورة (أدناه).

١٠. التسجيل

 يمكنك اختيار التسجيل للحصول على حساب ضمن موقعنا.

إذا قمت بذلك، فستختار اسم مستخدم وكلمة مرور لحسابك.

أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية معلومات حسابك وكلمة المرور، وأنت توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث ضمن حسابك أو كلمة المرور.

١١. المسؤوليات والالتزامات الإضافية

  1. استخدام الموقع: ان الموقع والتطبيقات مخصصة لاستخدامك الشخصي فقط.

أنت مسؤول عن جميع الأنشطة ضمن حسابك، بما في ذلك أي مسؤولية قانونية تتكبدها أنت أو الآخرون من جراء استخدام حسابك.

  1. المحتوى الذي ترسله: لا يجوز لك إرسال أو نقل أي محتوى أو مواد أخرى أو المشاركة بأي سلوك من خلال التطبيقات والتي:
    1. تنتهك أو تخرق حقوق الآخرين بما في ذلك براءات الاختراع، أو العلامات التجارية، أو الأسرار التجارية، أو حقوق النشر، أو الدعاية، أو الخصوصية، أو أي حقوق الملكية الأخرى.
    2. تُعتَبَر غير قانونية، أو مًهَدِدة، أو تعسفية، أو ابتزازية، أو تشهيرية، أو مخادعة، أو احتيالية، أو متعدية على خصوصية الآخرين، أو تعذيبية، أو فاحشة، أو إباحية، أو مُشجعة على سلوك يمكن اعتباره جريمة جنائية، أو تُثير مسؤولية مدنية أو تنتهك أي قانون، أو غير مناسبة بخلاف ذلك.
    3. تُسيء إلى فرد أو مجموعة من الأفراد، أو تضايقهم، أو تحط من قدرهم، أو تُخيفهم على أساس الدين أو الجنس أو الميول الجنسية أو العرق أو السن أو الإعاقة.
    4. تحتوي على فيروسات، أو أي رمز، أو ملفات، أو برامج أخرى للكمبيوتر تؤدي إلى تعطيل أو تخريب أو تقييد وظائف أي برامج أو أجهزة كمبيوتر، أو أجهزة اتصالات، أو تسمح بالاستخدام غير المصرح به لكمبيوتر ما أو شبكة الكمبيوتر.
    5. قد تتلف الخوادم أو الشبكات الخاصة بنا، أو تعطلها، أو تثقل الحِمل عليها، أو تضعفها
    6. تتعارض مع استخدام واستمتاع أي طرف آخر بالموقع الإلكتروني أو التطبيقات
    7. محاولات الدخول غير المصرح بها إلى أي تطبيقات، أو حسابات مستخدمين أو أنظمة كمبيوتر أو شبكات، من خلال القرصنة أو البحث عن كلمة المرور أو أي وسيلة أخرى
    8. الإعلان عن المنتجات أو الخدمات أو التماس الأعمال الربحية بطريقة أخرى.
    9. تنتهك بخلاف ذلك شروط الاستخدام هذه أو أي شروط إضافية.
  1. لا للبريد الإلكتروني غير المرغوب فيه.

لا يجوز لك استخدام التطبيقات بشكل مباشر أو غير مباشر لإرسال أي اتصالات بحجم ضخم غير مرغوب فيها، مثل البريد الإلكتروني، كما لا يجوز لك جمع معلومات حول مستخدمي الموقع الالكتروني الآخرين بغرض إرسال أو تسهيل إرسال رسائل جماعية غير مرغوب فيها إليهم.

أنت توافق على الالتزام بأي إرشادات محتوى إضافية قد ننشرها في التطبيقات، والتي تتضمن أي أنواع إضافية ذات مُحتوى مرفوض، أو محتوى قد لا يتم تحميله أو نشره على التطبيقات، وقد نقوم بتغيير أو تحديث الارشادات في أي وقت.

  1. التوكيلات والضمان الخاص بك

من خلال إرسال المحتوى أو نشره أو مشاركته عبر التطبيقات فإنك تُقِر وتضمن لنا ولمستخدمي التطبيقات الآخرين ما يلي:

  1. أنت تمتلك أو لديك التراخيص، والحقوق، والموافقات، والأذونات اللازمة لاستخدام مثل هذا المحتوى، وتفويضنا باستخدامه بالطريقة التي نتصورها، وبشروط الاستخدام هذه.
  2. قد حصلت على الموافقات و/أو الإصدارات و/أو الأذن المكتوب لاستخدام اسم أو شكل أي شخص من الممكن التعرف عليه بشكل محدد في هذا المحتوى.
  3. أنك قمت بالدفع لأي ترخيص سارٍ، أو نقابة، أو رسوم أخرى مستحقة لأطراف ثالثة لإعادة إنتاج أي محتوى فيديو أو تسجيل صوتي.
  4. سيلتزم المحتوى الخاص بك بجميع شروط الاستخدام هذه وأي شروط إضافية سارية.
  1. الترخيص الخاص بك

 نحن لا ندعي ملكية أي محتوى يمكنك نقله أو نشره أو مشاركته عبر التطبيقات، ومع ذلك، إذا قمت باختيار إرسال محتوى يتعلق بأجزاء من الموقع، والتي تكون متاحة للجمهور بشكل عام، فإنك تمنحنا، نحن وشركتنا الأم والشركات التابعة لنا الحق في عرض الأعمال التابعة لأي محتوى، ونقلها، وتوزيعها، ونسخها، وإعدادها بأي تنسيق، ومن خلال أي قنوات أو وسائل توصيل (بما في ذلك الأجهزة ومحركات البحث وما إلى ذلك) على النحو الذي نختاره.

  1. التعويض

 بناءً على طلب منا، فإنك توافق على الدفاع عنا، والتعويض، وحمايتنا مع شركتنا الأم وشركاتنا التابعة الأخرى، وموظفيها ومديريها من جميع المسؤوليات والمطالبات والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة التي تنتج عن استخدامك أو سوء استخدامك للتطبيقات والناشئة عن أي محتوى ترسله بالبريد الإلكتروني، أو تنقله، أو توفره من خلال التطبيقات، أو انتهاكك لشروط الاستخدام هذه، أو انتهاكك لأي حقوق لمستخدم آخر للتطبيقات.

أنت تعترف بأنه في العديد من السلطات القضائية، نشر نوع معين من المواد يؤدي إلى عقوبات جنائية.

أنت تقر بأنك وحدك تتحمل المسؤولية عن مثل هذه العقوبات الجنائية، في حال تم فرضها.

نحتفظ بالحق على نفقتنا الخاصة في تولي الدفاع الحصري، والتحكم في أي مسألة تخضع بخلاف ذلك للتعويض من جانبك، وفي هذه الحالة ستتعاون معنا في استخدام أي دفاعات متاحة.

١٢. التعدي على حق المؤلف

 نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين. إذا كنت مالكاً لحقوق الطبع والنشر، أو مفوضاً بالتصرف نيابةً عن مالك حقوق الطبع والنشر، وتعتقد أن أي محتوى متوفر على موقعنا ينتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك، يمكنك إخطارنا على: info@iranwire.com

يجب أن يكون إشعارك كتابياً ويتضمن ما يلي:

١. بياناً بأنك قمت بالتعرف على محتوى أو مواد أخرى على موقعنا تنتهك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك (أو تنتهك حقوق الطبع والنشر لطرف ثالث يحق لك التصرف نيابة عنه)، إلى جانب وصف الطريقة التي تعتقد بأنه تم بها انتهاك مواد محمية بحقوق الطبع والنشر.

٢. وصفاً لمكان وجود المادة على موقعنا، والتي يُحتمل أن تمثل انتهاكاً (بما في ذلك عنوان URL وصورة للشاشة)

٣. وصفاً مفصلاً للعمل المحمي بحقوق الطبع والنشر أو الأعمال التي تَدَّعِي انتهاكها، ويجب أن يتضمن نوع العمل (مثل صورة أو فيديو أو كتاب أو تسجيل صوتي) وأي تفاصيل أخرى ذات صلة.

٤. تصريحاً منك بأن لديك اعتقاد “حسن النية” أن استخدام العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر على موقعنا غير مصرح به من قبل مالك حقوق النشر (أو من قبل طرف ثالث يحق له قانونياً القيام بذلك نيابة عن مالك حقوق النشر) وغير مسموح به بموجب القانون.

٥. تصريحاً منك، تحت عقوبة الحنث باليمين، بأن الإشعار صحيح، وبأنك مالك لحقوق الطبع والنشر، أو مفوض للتصرف به نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.

٦. توقيعاً إلكترونياً أو مادياً (قد يكون نسخة ممسوحة ضوئياً) لمالك حقوق الطبع والنشر، أو شخص مفوض للتصرف نيابة عن مالك حقوق الطبع والنشر.

٧. اسمك، والمسمى الوظيفي، واسم الشركة، أو المؤسسة، ورقم الهاتف، ورقم الفاكس، وعنوان البريد الإلكتروني، والعنوان البريدي حتى نتمكن من الاتصال بك.

١٣. المراجعات

 يجوز لنا إنهاء أو تغيير أو تعليق أو إيقاف أي محتوى من محتويات هذا الموقع، بما في ذلك توافر أي محتوى أو تطبيقات أو ميزات أخرى للموقع في أي وقت ودون سابق إنذار.

كذلك نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أي جزء من شروط الاستخدام هذه كلياً أو جزئياً، في أي وقت وبدون إشعار.

يُعتَبر استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد نشر أي تغييرات على شروط الاستخدام هذه بمثابة قبول لهذه التغييرات.

أنت مسؤول عن التحقق من أي تغيير في شروط الاستخدام هذه بشكل دوري.

١٤. الاختصاص القضائي

 تتم استضافة الموقع الإلكتروني هذا داخل المملكة المتحدة، وإذا قمت بالدخول إلى الموقع الإلكتروني هذا من خارج المملكة المتحدة، فأنت تفعل ذلك بمبادرة منك، وأنت مسؤول عن الامتثال للقوانين المحلية الخاصة بك.

تخضع شروط هذا الموقع لقوانين إنجلترا، دون تفعيل التضارب في نصوص القوانين.

آخر تحديث: ٩ حزيران، ٢٠١٣

سياسة الخصوصية

آخر تحديث ٢٥ أيار ٢٠١٨.

يتم نشر موقع إيران وير بواسطة Off-Center Productions Limited (رقم التسجيل 07355966) (“الخاص بنا” و “لنا” و “نحن” ، “OCP”)، وهي شركة ملتزمة بحماية واحترام خصوصيتك.

تحدد سياسة الخصوصية أنواع البيانات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها عند دخولك وزيارتك موقع iranwire.com، وكيفية استخدامنا لهذه البيانات.

١. المقدمة

تغطي هذه السياسة طريقتنا في جمع ومعالجة واستخدام البيانات الشخصية عند استخدامك لأي جزء من موقعنا الإلكتروني.

عندما تقوم بتزويدنا بأي بيانات شخصية، لدينا التزامات قانونية تجاهك في الطريقة التي نستخدم بها تلك البيانات.

لسهولة القراءة قمنا بتقسيم هذه السياسة إلى عدة أقسام:

١. المقدمة

٢.  ما هي البيانات الشخصية؟ وماذا نجمع؟

٣. كيف ولماذا نستخدم / نشارك بياناتك الشخصية؟

٤. إلى متى نقوم بالاحتفاظ ببياناتك الشخصية؟

٥. الأمن ونقل البيانات الدولية

٦. حقوقك

٧. معلومات التواصل مع فريقنا

من المهم أن تقرأ هذه السياسة مع أي إشعار آخر للخصوصية أو الاشعارات التي نقوم بعرضها على موقعنا الإلكتروني، وذلك عند طلبنا أو معالجتنا للبيانات الشخصية الخاصة بك (على سبيل المثال: إشعارات العدل في المعاملة، والتي نعرضها لك في الوقت الذي تقوم فيه بالتسجيل لتلقي رسائلنا الإخبارية)، وذلك حتى تكون على دراية كاملة بكيفية وسبب استخدامنا لهذه البيانات.

تعتبر هذه السياسة مكمّلة للإشعارات الأخرى، بما في ذلك سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا، ولا تهدف إلى تجاوزها أو استبدالها.

من خلال زيارة أو استخدام موقعنا الإلكتروني، فإنك توافق على الشروط المنصوص عليها في هذه السياسة.

إذا كنت لأي سبب من الأسباب لا توافق على شروط هذه السياسة يرجى التوقف عن استخدام هذا الموقع.

نحن نحتفظ بالحق في مراجعة أو تعديل هذه السياسة في أي وقت لتعكس التغييرات التي طرأت على أعمالنا أو التغييرات في القانون.

عندما تكون هذه التغييرات مهمة سنقوم بإعلام مستخدمي الموقع، ومع ذلك تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من هذه السياسة قبل كل استخدام للموقع – لسهولة الرجوع إليها، يشير الجزء العلوي من هذه السياسة إلى تاريخ آخر تحديث لها.

يرجى ملاحظة أن موقعنا الإلكتروني غير موجه للأطفال دون سن 13 عاماً، ولا نجمع عن قصد بيانات شخصية عن الأطفال.

 إذا كنت تعتقد أننا جمعنا بيانات شخصية عن طفلك، يمكنك الاتصال بنا على info@iranwire.com وطلب التوقف عن معالجة البيانات الخاصة بطفلك.

٢. ما هي البيانات الشخصية؟ وماذا نجمع؟

ما هي البيانات الشخصية؟

عندما تشير هذه السياسة إلى “البيانات الشخصية” فهي تشير إلى بيانات عنكَ يمكن التعرف عليك من خلالها، مثل: اسمك، وتاريخ ميلادك، وتفاصيل الاتصال بك، وحتى عنوان الـ  IP الخاص بك.

بموجب القانون، تلتزم جميع المؤسسات في المملكة المتحدة بمعالجة بياناتك الشخصية بطرق معينة، وضمان حصولك على كمية وافية من المعلومات حول كيفية استخدامها.

 لديك أيضاً حقوق متعددة لطلب معلومات من تلك المنظمات حول كيفية استخدامهم لبياناتك، ومنعهم من معالجتها بشكل غير قانوني.

لمزيد من المعلومات حول هذه الحقوق، يرجى الاطلاع على قسم “حقوقك” في هذه السياسة.

البيانات التي نجمعها منك عند استخدامك للموقع

توفير البيانات طواعية

عندما تقوم بتزويدنا ببياناتك الشخصية بشكل طوعي، على سبيل المثال: عندما تقوم باستخدام الموقع لتحميل أو إرسال البيانات الشخصية (عن طريق ملء النموذج في صفحة “تابعنا”، وإرسال طلب الاشتراك في النشرة الإخبارية حول عملنا في مجال حقوق الإنسان، ومتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي و / أو إنشاء روابط مع موقعنا من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، أو الأنشطة المماثلة التي تتطوع فيها ببيانات عن نفسك)، أو الاتصال بنا عبر البريد العادي، أو الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو الرسائل القصيرة، أو الإبلاغ عن مشكلة في الموقع، فإنه يجوز لنا جمع، وتخزين، واستخدام البيانات الشخصية التي تُصرح لنا بها.

قد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها منك اللقب، والاسم، والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني، والشركة، والمسمى الوظيفي، ورقم الهاتف، ولكنها ستعتمد على التفاصيل الدقيقة التي تتطوع بها لنا أثناء استخدامك للموقع.

الجمع الآلي للبيانات

قد نجمع أيضاً بيانات شخصية عنك عندما تزور الموقع، وذلك من خلال استخدام تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط.

فيما يلي أمثلة عن البيانات التي قد نجمعها:

• معلومات حول جهازك، أو المُتَصَفح، أو نظام التشغيل الخاص بك.

• عنوان الـ IP الخاص بك.

• معلومات حول الروابط التي تنقر عليها، والصفحات التي تستعرضها على موقعنا.

• طول مدة الزيارات لصفحات معينة.

• الموضوعات التي شاهدتها أو بحثت عنها.

• زمن استجابة الصفحة.

• سجلات أخطاء التحميل و / أو الروابط المُعَطَلة.

• معلومات تفاعل الصفحة (مثل تفاصيل التصفُح، والنقرات، وعدد نقرات الفأرة).

• الأساليب المستخدمة في التصفح.

• مسار النقر على الموقع (URL) وعبره ومنه (بما في ذلك التاريخ والوقت).

نستخدم البيانات الموضحة أعلاه لأسباب مختلفة:

أولاً، نستخدمها للتأكد من أن الموقع الالكتروني يعمل بشكل صحيح، وأنك تستطيع الحصول على الفائدة الكاملة منه.

 ثانياً، نستخدم البيانات لمراقبة حركة المرور عبر الإنترنت، ومشاركة الجمهور عبر الموقع الإلكتروني.

 نقوم بكل هذه العمليات لأن لدينا مصلحة مشروعة للقيام بذلك.

موارد الطرف الثالث

نستخدم أيضاً خدمات الجهات الخارجية لمساعدتنا في جمع بيانات مختلفة عنك، والطريقة التي تستخدم بها موقعنا الالكتروني لنتمكن من فهم اهتماماتك بشكل أفضل، حتى نتمكن من توفير المحتوى الذي نعتقد أنه سيكون هاماً لك، وحتى نتمكن من عرض إعلانات يتم نشرها من قبل جهات خارجية، والتي من المرجح أن تكون ذات فائدة لك.

عندما نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتقديم هذا النوع من الخدمات يخضع تسليم ملفات تعريف الارتباط هذه لموافقتك، وسيتم منحك الفرصة لرفض ملفات تعريف الارتباط قبل إرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك أيضاً إزالة ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت.

للحصول على تفاصيل ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على موقعنا الالكتروني، وما تفعله ملفات تعريف الارتباط هذه، وسياسات الخصوصية للأطراف الثالثة التي تُقدمها (عند الاقتضاء)، يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.

يرجى ملاحظة أنه بينما يتعين عليك اختيار الموافقة على ملفات تعريف ارتباط فردية محددة، ما لم يتم ذكر ذلك بشكل محدد في سياسة ملفات تعريف الارتباط، فإننا نعتمد على مصالحنا المشروعة كشرط لمعالجة بياناتك الشخصية على الأساس المبين في هذا القسم (على وجه التحديد، لدينا مصلحة مشروعة في تحسين محتوى الموقع، وضمان خدمتك في الاتصالات التجارية ذات الصلة).

٣. كيف ولماذا نستخدم / نشارك بياناتك الشخصية؟

مشاركة بياناتك الشخصية

اعتماداً على كيفية وسبب تزويدك لنا ببياناتك الشخصية، فإننا قد نشاركها بالطرق التالية:

• يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع أي عضو في مجموعة شركاتنا، وهذا يعني شركاتنا التابعة، وشركتنا القابضة النهائية، وشركاتها التابعة، على النحو المحدد في القسم ١١٥٩ من قانون الشركات في المملكة المتحدة لعام ٢٠٠٦.

• يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة مختارة نتعاقد معها لتقديم خدمات و / أو جوانب متنوعة متعلقة بفعالية الموقع، مثل الحالات التي تقوم فيها الأطراف الثالثة بتفعيل وظائف معينة، مثل خدمات استضافة الصور (انظر “مقدمي الخدمة” أدناه).

• يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع مزودي التحليلات ومحركات البحث الذين يساعدوننا في تطوير هذا الموقع وتحسينه كما هو موضح أعلاه.

لن نقوم بمشاركة بياناتك الشخصية مع أطراف ثالثة حتى يتمكن هذا الطرف الثالث من توفير معلومات تسويقية مباشرة لك، إلا إذا كانت تتعلق بنشاط معين نقوم به مع طرف ثالث (مثل المنافسة، حيث يقوم طرف ثالث بتوفير جائزة)، وقد قمتَ بالموافقة على هذا الاستخدام.

قد يكون لهذا النشاط شروطه وأحكامه المتعلقة بالطريقة التي قد يتم استخدام بياناتك الشخصية بها، والتي سيتم إبلاغك بها في الوقت المناسب.

يجوز لنا أيضاً الكشف عن بياناتك الشخصية لأطراف ثالثة في الحالات التالية:

• إذا أردنا بيع أو شراء أي عمل تجاري أو أصول[so1] ، في هذه الحالة قد نكشف عن بياناتك الشخصية للبائع أو المشتري المحتمل لهذه الأعمال، أو الأصول كجزء من ذلك البيع.

• إذا تم شراء شركة OCP أو جميع أصولها بشكل كامل من قبل طرف ثالث، في هذه الحالة قد تكون البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عن مستخدمي موقعنا الالكترونى واحدة من الأصول المنقولة.

• إذا توجب علينا الكشف عن بياناتك الشخصية أو مشاركتها من أجل الامتثال لأي التزام قانوني، أو إذا طُلِب منا تقديم تفاصيل عنك إلى سلطة قانونية للمساعدة في التحقيق في جريمة أو اضطراب.

• من أجل فرض أو تطبيق سياسات موقعنا، أو لحماية حقوق أو ممتلكات أو سلامة شركتنا أو المساهمين أو عملائنا أو غيرهم.

مقدمو الخدمة

يقدم لنا مزودو الخدمة مجموعة متنوعة من الخدمات الإدارية والإحصائية والفنية.

سوف نُفصح لمقدمي الخدمة عن الحد الأدنى فقط من البيانات الشخصية التي يحتاجونها لتحقيق الخدمات التي نطلبها، ونشترط عليهم أن يقوموا بحماية هذه البيانات، وألا يستخدموها لأي غرض آخر.

 نحن نأخذ هذه المسائل على محمل الجد، ونقوم بإلزام جميع معالجي البيانات لدينا بالتوقيع على عقود معنا تحدد بوضوح التزامهم باحترام الحقوق الفردية، والتزامهم بمساعدتنا حتى تستطيع أن تمارس حقوقك كمالك للبيانات.

روابط لمواقع الطرف الثالث

عندما نقدم معلومات لمواقع الطرف الثالث وغير التابعة لموقع www.off-centre.productions، فإن هذه المواقع خارجة عن سيطرتنا، ولا تخضع لهذه السياسة.

إذا قمت بالدخول إلى مواقع الجهة الثالثة باستخدام الروابط المُتاحة، فقد يقوم مشغلو هذه المواقع بجمع بيانات شخصية منك يمكن استخدامها من قبلهم، وفقاً لسياسات الخصوصية الخاصة بهم.

يرجى التحقق من هذه السياسات قبل إرسال أي بيانات شخصية إلى تلك المواقع.

٤. إلى متى نقوم بالاحتفاظ ببياناتك الشخصية؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية على أنظمتنا فقط للمدة المطلوبة لتزويدك بالخدمات التي طلبتها، أو لأداء الغرض الذي تم جمع هذه البيانات من أجله.

عندما تقوم بالتسجيل لتستلم منا خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني، فسوف نحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني المسجل لدينا في حال “قررت الانسحاب” من تلقي رسائل البريد الإلكتروني منا.

سنحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني لضمان استمرارنا في تقدير واحترام طلب إلغاء الاشتراك.

في بعض الحالات، يمكنك أن تطلب منا حذف بياناتك: انظر إلى حقوقك أدناه لمزيد من المعلومات.

في بعض الحالات، قد نُموِّه بياناتك الشخصية (بحيث لا يمكن ربطها بك بعدها) لأغراض بحثية أو إحصائية، وفي هذه الحالة قد نستخدم هذه البيانات إلى أجل غير مسمى دون إشعار آخر لك.

٥. الأمن

تأخذ شركة OCP مسألة حماية بياناتك الشخصية على محمل الجد.

نستخدم التشفير لحماية بياناتك الشخصية عند الاقتضاء، ويتم تخزين جميع البيانات المقدمة إلينا على مخدمات آمنة بمجرد استلامنا هذه البيانات.

يجوز لشركة OCP تخزين بياناتك الشخصية على مخدمات آمنة، إما في منشآتنا أو في مراكز بيانات آمنة تابعة لطرف ثالث.

يرجى ملاحظة أن مقر بعض مزودي الخدمة لدينا خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية (“EEA“).

قد يعمل مقدمو الخدمة هؤلاء عندنا أو عند أحد موردينا، وقد يشاركون من بين أمور أخرى في تقديم خدمات الدعم.

من خلال إرسال بياناتك الشخصية، فإنك توافق على هذا النقل أو التخزين أو المعالجة.

عندما ننقل بياناتك إلى مزود خدمة خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية فإننا نسعى لضمان وجود إجراءات حماية مناسبة للتأكد من أن بياناتك الشخصية محفوظة بشكل آمن، وأن حقوقك بالنسبة للبيانات محفوظة.

إذا كنت تريد مزيداً من المعلومات حول الآلية التي يتم من خلالها نقل بياناتك الشخصية يرجى الاتصال بـ info@iranwire.com.

٦. حقوقك

بالنسبة للبيانات، لديك عدد من الحقوق فيما يتعلق ببياناتك الشخصية.

نورد أدناه حقوقك المتعددة، وكذلك كيفية ممارستها من قبلك.

حق الدخول

يجوز لك في أي وقت طلب الدخول إلى البيانات الشخصية التي نحتفظ بها والتي تتعلق بك (ربما سمعت عن هذا الحق كما تم ذكره بأنه “طلب تابع للدخول”).

يرجى ملاحظة أن هذا الحق يؤهلك لتلقي نسخة من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك حتى تتمكن من التحقق من صحتها، والتأكد من أننا نعالج تلك البيانات الشخصية بشكل قانوني.

ليس من حقك طلب بيانات شخصية عن أشخاص آخرين، ولا يحق لك طلب مستندات معينة منا لا تتعلق ببياناتك الشخصية.

يمكنك ممارسة هذا الحق في أي وقت من خلال الكتابة إلينا باستخدام تفاصيل الاتصال الموضحة هنا، وإخبارنا بأنك تتقدم بطلب الوصول إلى المعلومات.

ليس عليك ملء نموذج معين لإرسال هذا النوع من الطلبات.

حقك في التصحيح والمحو

يمكنك في أي وقت أن تطلب تصحيح البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، والتي تعتقد أنها غير صحيحة أو غير دقيقة.

يمكنك أيضاً أن تطلب منا مسح البيانات الشخصية إذا كنت لا تعتقد أننا بحاجة إلى الاستمرار في الاحتفاظ بها (ربما سمعت عن هذا الحق المُسمى “الحق في أن تُنسى”).

يرجى ملاحظة أننا قد نطلب منك التحقق من أي بيانات جديدة تقدمها لنا، وقد نتخذ خطواتنا الخاصة للتأكد من صحة البيانات الجديدة التي زودتنا بها، علاوة على ذلك، لسنا ملزمين دائماً بمسح البيانات الشخصية عند طلب ذلك إذا اعتقدنا لأي سبب أن لدينا سبباً قانونياً جيداً لمواصلة معالجة البيانات الشخصية التي تطلب منا مسحها، وسنخبرك ما هو هذا السبب في الوقت الذي نُجيب فيه على طلبك.

يمكنك ممارسة هذا الحق في أي وقت من خلال الكتابة إلينا باستخدام تفاصيل الاتصال الموضحة هنا، وإخبارنا بأنك تقدم طلباً لتصحيح بياناتك الشخصية أو محوها، وبيان الأسباب التي تتقدم على أساسها بهذا الطلب.

إذا كنت تريد منا استبدال البيانات غير الدقيقة ببيانات جديدة يجب أن تخبرنا ما هي تلك البيانات الجديدة.

ليس عليك ملء نموذج معين لتقديم هذا النوع من الطلبات.

حقك في حجب معالجة معلوماتك الشخصية

عندما نعالج بياناتك الشخصية على أساس مصلحة مشروعة (راجع أقسام هذه السياسة التي تشرح كيف ولماذا نستخدم معلوماتك)، يحق لك أن تطلب منا التوقف عن معالجتها بهذه الطريقة إذا شعرت أن استمرارنا قد يؤثر على حقوقك وحرياتك الأساسية، أو إذا شعرت أن هذه المصالح المشروعة غير صالحة لك.

قد تقوم شركة OCP بمعالجة بياناتك على أساس مصلحة مشروعة للأسباب التالية:

• من أجل تحسين محتوى الموقع الإلكتروني

• من أجل تتبع المنتجات والخدمات المشهورة

• من أجل تزويدك بالمعلومات التجارية ذات الصلة

يمكنك أيضاً أن تطلب منا التوقف عن استعمال بياناتك الشخصية في الحالات التالية:

  • إذا كنت تعترض على دقة تلك البيانات الشخصية، وتريد منا التحقق من دقتها.
  •  إذا ثبت أن استخدامنا للبيانات غير قانوني، ولكنك لا تريد أن نمحوها
  • (ت‌)  إذا لم نعد بحاجة إلى استعمال بياناتك الشخصية (وسنتخلص منها بخلاف ذلك)، ولكنك ترغب منا أن نستمر في تخزينها حتى نتمكن من إنشاء الدعاوى القانونية أو ممارستها أو الدفاع عنها.

يرجى ملاحظة أنه إذا اعتقدنا لأي سبب بأن لدينا حجة قانونية جيدة لمواصلة استخدام البيانات الشخصية التي تطلب منا التوقف عن استعمالها، فسوف نُخبِرك بالسبب، إما في الوقت الذي نرد فيه على طلبك، أو حيت تُتَاحُ لنا الفرصة للنظر والتحقيق فيها.

يمكنك ممارسة هذا الحق في أي وقت من خلال الكتابة إلينا باستخدام تفاصيل الاتصال الموضحة هنا، وإخبارنا بأنك تتقدم بطلب لإيقاف استخدام الجانب ذي الصلة من بياناتك الشخصية مع ذكر أيٍ من الشروط المذكورة أعلاه تعتقد أنها ذات صلة بهذا الطلب. ليس عليك ملء نموذج خاص لإرسال هذا النوع من الطلبات.

حقك في نقل معلوماتك الشخصية

عندما ترغب في نقل بعض البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، والتي تتم معالجتها بوسائل آلية إلى جهة ثالثة يمكنك الكتابة إلينا، والطلب منا بتقديم هذه البيانات لك بطريقة شائعة الاستخدام، ويمكن قراءتها آلياً.

نظرًا لنوع العمل الذي نقوم به والأنظمة التي نستخدمها، فإننا لا نتصور أن يكون هذا الحق ذا صلة بشكل خاص بغالبية الأفراد الذين نتفاعل معهم، ومع ذلك، إذا كنت ترغب في نقل بياناتك منا إلى طرف ثالث يسعدنا النظر في هذه الطلبات.

حقك في التوقف عن تلقي الاتصالات

عندما نرسل لك رسائل تسويقية عبر البريد الإلكتروني (أو غيرها من الرسائل الإلكترونية المُنتظمة)، يحق لك إلغاء الاشتراك في أي وقت.

يمكنك القيام بذلك باستخدام رابط “إلغاء الاشتراك” الذي يظهر في أسفل كل رسالة (أو الآلية المُشَابِهَة في تلك الرسائل).

إذا لم تتمكن من استخدام هذه الروابط لأي سبب من الأسباب، أو إذا كنت تفضل الاتصال بنا مباشرة يمكنك إلغاء الاشتراك عن طريق مراسلتنا على info@iranwire.com وإخبارنا بالرسائل التي تريد منا التوقف عن إرسالها إليك.

حقك في الاعتراض على الطريقة المؤتمتة والتصنيف في صنع القرارات

لديك الحق في الحصول على معلومات حول وجود أي عملية صنع قرار آلي وتصنيف لبياناتك الشخصية، وعند الاقتضاء، تزويدك بمعلومات ذات مغزى حول المنطق المُتبَع، بالإضافة إلى أهمية هذه المعالجة والعواقب المتوخاة منها والتي تؤثر عليك.

ممارسة حقوقك

عندما تكتب إلينا لتقديم طلب يتعلق بالحصول على حقوقك، يحق لنا أن نطلب منك أن تثبت شخصيتك.

قد نطلب منك تقديم نسخ من وثائق الهوية ذات الصلة لمساعدتنا في التحقق من هويتك.

ستساعدنا في معالجة طلبك إذا قمت بتحديد الحق الذي ترغب في الحصول عليه بشكل واضح وحيثما كان ذلك مناسباً، ولماذا تُطالب به، وكلما كنت أكثر وضوحاً و تحديداً كنا أسرع وأكثر كفاءة في التعامل مع طلبك، وإذا لم تزودنا بمعلومات كافية، فقد نتأخر في تنفيذ طلبك حتى تزودنا بمعلومات إضافية (وفي هذه الحالة سنخبرك).

٧. معلومات الاتصال

إذا كان لديك أي استفسارات بشأن هذه السياسة، أو إذا كنت ترغب في المطالبة بأيٍ من حقوقك المنصوص عليها أعلاه، أو إذا كنت تعتقد أن السياسة لم يتم اتباعها، يرجى مراسلتنا على:

Off-Centre Productions Ltd

83 Cambridge Street

London

SW1V 4PS

أو يمكنك مراسلتنا على بريدنا الالكتروني: info@iranwire.com

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد